ساعات سوق الفوركس Pacific Standard Time


تجارة الفوركس للمبتدئين: أساسيات، أسرار نصائح الأعلى 10 طرق جديدة Forex التجار انقاص وتظهر الاحصاءات ان المال النجاح الأولي لتجار الفوركس الجديد هو منخفض بشكل مزعج. مع مرور الوقت، وهذا الاتجاه يميل إلى تحسين، ولكن بالنسبة للكثيرين، بعد فوات الأوان. بعد نشر سلسلة من الخسائر، فإن العديد من التجار الجدد يتخلص من هذا، معتبرا أن تداول العملات الأجنبية هي ببساطة ليست لهم. فإنه ليس من الضروري أن يكون بهذه الطريقة. عدم وجود تداول الخبرة فوركس - مثل أي مبادرة جديدة - لديه منحنى التعلم. ولكن، خلافا تعلم مهارة جديدة مثل تعلم العزف على الغيتار على سبيل المثال، لم تكن المخاطرة المدخرات الخاصة بك بأكملها في حين اكتشاف الفرق بين وتر الرئيسية والثانوية. تعلم عن أسواق العملات ومبادئ التداول الأساسية فقط على محاكمة وأساس الخطأ ليس النهج الموصى به من أجل الحصول على المهارات اللازمة لتكون ناجحة تاجر النقد الاجنبى. معظم وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم نسخة ممارسة منصة التداول الخاصة بهم التي توفر نفس تجربة كتطبيق التداول الحي. عادة، بمجرد إنشاء حساب الممارسة، أنت حر في التجارة والتعامل كما يحلو لك المخاطرة فقط المال اللعب تستخدم البذور حسابك. مع حساب فوركس تجريبي. يمكنك أن ترى كيف يتفاعل السوق إلى القوى الاقتصادية بما في ذلك الأحداث الأخبار دون المخاطرة في الواقع رأس المال الاستثماري الخاص بك. ومع ذلك، يجب علاج هذا الحساب على محمل الجد إذا كنت تتوقع أن نتعلم من هذه التجربة. إذا كنت ببساطة التعافي من خسارة دون فهم سبب حدوث الخسارة، فأنت تهدر وقتك ووضع نفسك لخيبة أمل. الاستفادة من هذه الأداة التدريب سوق الفوركس فريدة من نوعها قبل ارتكاب أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية الحقيقي. التوقعات غير المعقولة أولا، والتوقف عن الاعتقاد كل هذه الضجة لا تزال ترتكب من قبل بعض تجار الفوركس. نعم، هناك تلك التي لا تحصل على تجارة النقد الاجنبى الغنية ولكن بعض الناس أيضا الحصول على منازل بيع الغنية. في كلتا الحالتين، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها، وأنه قد يستغرق سنوات لاكتساب الخبرة والبصيرة لتحويل تداول العملات الأجنبية إلى بدوام كامل والاحتلال الناجح. كتاجر النقد الاجنبى جديد، إذا كنت تدير للبقاء في اللعبة دون أن تفقد كل ما تبذلونه من المال في الأشهر القليلة الأولى كما هو ر جميع شائع جدا استقال يوم العمل الخاص بك فقط حتى الآن. غياب للتجارة الصوت خطة التالي إلى وجود توقعات غير معقولة فيما يتعلق المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية ومقدار الوقت اللازم لتكون ناجحة، وهو خطأ شائع التي أدلى بها التجار الجدد هو عدم وجود خطة لتداول العملات الأجنبية. في الواقع، هناك جانبان لهذه الخطة والهدف العام للأنشطة التداول الخاصة بك، ووضع خطة لكل عملية متاجرة التي تقوم بها. وينبغي أن يتضمن الهدف العام الخاص العملات التي تنوي التعامل في مقدار الرافعة المالية التي سوف تستخدمها، ومقدار الوقت الذي تنوي تكريس الأنشطة التجارية الخاصة بك. ويجب أن تشمل خطتك أيضا معدل واقعي للعودة تتوقع تحقيق. بالإضافة إلى خطة الأهداف العامة الخاصة بك، تحتاج أيضا إلى خطة استراتيجية لخروج كل صفقة تقوم بها يتضمن الحدود العليا والدنيا للتجارة. وبعبارة أخرى، يجب تحديد المستوى الذي سوف إغلاق المراكز وجني الأرباح الخاصة بك (لكي يحصل على الربح) أو في حالة وجود تجارة خاسرة، والمستوى الذي كنت على استعداد للذهاب قبل الخروج من التجارة مما يحد من الخسائر الخاص بك (من أجل الحد). نحن ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن وقف الخسارة وأخذ الأرباح الإرشادات لاحقا. عدم الانضباط والخطة هي فقط من قيمة إذا كان لديك بالفعل الصبر والانضباط لمتابعته. في حين أن هذا يمكن أن يكون صعبا، فمن الضروري إذا كنت تتوقع أن تكون ناجحة، وهذا هو السبب لماذا وضع خطة قبل التجارة أمر أساسي جدا. كما تتقلب اسعار، يمكنك بسهولة ننشغل في السوق، وأنها ليست سوى الطبيعة البشرية التي سوف تبدأ أن ننتقد أفعالك. إذا، على سبيل المثال، فإن معدل يتحرك صعودا متجاوزا الأصلية نقطة جني الأرباح الخاصة بك، كنت قد يميل إلى الصمود لأعلى حتى والعودة بدلا من ذلك، في حال انخفض السعر دون مستوى الحد الخاص بك ولكن كنت تعتقد أن هناك انتعاش كبير قاب قوسين أو أدنى ، كنت قد يميل للحفاظ على النظام مفتوحة على أمل انعكاس. ولكن هل إما السيناريو يجعل حقا معنى إذا قبل أن دخلت التجارة كان لديك سببا قويا لإقامة كل من جني الأرباح والخسائر مستويات الحد الخاص بك، ما مدى احتمال أن تغيرت الظروف كثيرا أن الآن كنت على استعداد لرمي التقييمات السابقة الخاصة بك من النافذة في خضم معركة يمكن أن تكون متأكدا من أنك لا تعمل على العاطفة بدلا من تحليل سليم وهذا هو السبب في أن الخطة هي في غاية الأهمية لأنها تتيح لك لتجنب العاطفة التي لا بد أن تنشأ خلال أوقات التقلبات. الآن هذا لا يعني أن خطة التداول لا يمكن أبدا أن يعاد النظر في واقع الأمر، والأهداف العامة الخاصة بك يجب أن يعاد النظر فيها كل بضعة أشهر أو حتى أكثر في كثير من الأحيان إذا لزم الأمر. كذلك، قد يكون من الضروري في بعض الأحيان إلى التخلي عن خطة منتصف التجارة إذا ظروف السوق أمر ولكن هذا يجب أن يكون الاستثناء وليس القاعدة. ونعم، وأحيانا في السوق يمكن أن تكون متقلبة بحيث لا يمكن لأي قدر من التخطيط سوف تسفر عن نتائج إيجابية. في هذه الحالة، وربما أفضل خيار هو ببساطة عدم التجارة حتى تتمكن من الحصول على أفضل معالجة الأمور. لا تسمح لنفسك الوقوع في بعض الأحيان أفضل خطة هي أن تفعل شيئا. عدم تضمين وقف الخسارة وتلقي تعليمات الربح عند وضع نظام السوق وتترك المجال مفتوحا كنت في الواقع، والقمار مع القيمة الإجمالية لحسابك. لهذا السبب، يجب عليك أن تنظر مضيفا تعليمات لوقف الخسائر لجميع المراكز المفتوحة. على سبيل المثال، إذا كنت عقد موقف GBP طويل / USD، يمكنك تضمين تعليمات لوقف الخسائر التي تبيع موقفكم طويلة تلقائيا إذا كان معدل يسقط إلى مستوى معين. بهذه الطريقة، يمكنك تحديد المبلغ الذي قد يفقد على أي تجارة معين حتى لو كنت غير قادر على مراقبة حسابك باستمرار. أخذ الأرباح أوامر متشابهة من حيث أنها تسمح لك لتحديد المعدل الذي تريد مراكز مفتوحة مغلقة من أجل تأمين في الأرباح. مرة أخرى، تحتاج ببساطة لتحديد المعدل الذي لأخذ الأرباح، والنظام التجاري إغلاق الموقف دون مزيد من التدخل من جانبكم. الإفراط في الاستدانة اعتمادا على مستوى خبرتك، ويمكن النفوذ التجارة أن تكون أداة قوية لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من العوائد، أو أنها يمكن أن تكون سببا في سقوط الخاصة بك. فإنه ليس من شيء يمكن أن يؤخذ على محمل الجد، وإذا كنت لا تفهم كيف يعمل، دون ر التجارة حتى لا تفهم. عقد كثيرة جدا الطيارين للصفقات المفتوحة المقاتل الذي يطلق عليه كتاجر النقد الاجنبى، قد لا ينتهي القتلى ولكن ربما كنت في نهاية المطاف كسر. عقد صفقات فقدان طويل جدا واحدة من الأشياء التي تفصل حقا تجار الفوركس محنك من تلك التي بدأت للتو هو قدرتها على تحديد متى تجارة خاسرة لن عكس الاتجاه. بدلا من، والتجار منضبطة تأخذ الخسارة والخروج بسرعة أكثر من ذلك بكثير. وهذا سبب آخر لوضع نقاط واقية على جميع الصفقات الخاصة بك إذا قمت بتضمين توقف فعالة عند تقديم التجارية الجديدة، يمكنك على الأقل الحد من الخسائر الخاص بك دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الوقت والنظام. اذا التجارة يضرب المحطة، وسوف تخسر كمية ارتكبت ولكن يمكنك أيضا حماية الجزء الأكبر من رأس المال الخاص بك، ويترك لك مع الأموال للانتقال إلى شيء آخر ذلك، نأمل أن تكون أكثر ربحية. في بعض الأحيان، لديك فقط لعلاج هذه الأمور كما تعلم دروس الحياة والمضي قدما. تجاهل تقلبات أسعار انتشار وتأثير ينتشر ديك على سعر الصرف الربحية ينتشر في بعض الأحيان إلى نقطة تحول تجارة مربحة في فقدان واحد. تحتاج أيضا إلى فهم أن ينتشر النقد الاجنبى وتوسيع خلال ساعات خارج السوق عند أحجام والسيولة أقل. وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر تميل إلى الاتساع قبل أخبار مهمة مثل قرار سعر الفائدة وشيك أو أحدث نتائج العمل. التفكير في أكثر من فعالية إدارة النقد (ويعرف أيضا باسم الطمع) وهذا هو واحد جميلة على التوالي إلى الأمام حتى عندما تكون خلاف ذلك ضدهم أنه لا معنى له على الإطلاق. إذا كنت تريد أن المقامرة، انتقل إلى فيغاس. باردة جدا CandleTime ووقت الجلسة مؤشرات ساعة جديدة آخر تحديث: 22 مارس 2011، نشرت V1 الجديد 3 ولقد استخدمت CandleTime. mq4 (الملقب ب-Clock. mq4) لفترة طويلة، وكان بعض المراوغات في عرض واحد أرقام (على سبيل المثال علامة. أنا تنظيف رمز وإضافة بعض متغيرات المستخدم للسيطرة اللون، و / أو عرض من الوقت عن طريق شريط، و / أو عرض تعليق. ومن قبل شريط يعرض النص ثواني من رقم واحد على ما يرام. () لمعلوماتك، عندما الثواني المتبقية رقما سالبا، شريط القديمة قد انتهت ولكن شريط جديد لم يتم بعد تشكيل، أو بمعنى انها ق طال انتظاره. وفي مثل هذه الحالات وأنا الآن عرض الشرط يمكن أن تستمر ل تماما منذ فترة طويلة). البرنامج المذكور أعلاه لقد دعوت. يمكنك تسميته إذا أردت. وقررت أيضا لتعديل البرنامج مرة اخرى ذات الصلة، 3.mq4 V1 على مدار الساعة، ويعرف أيضا باسم Clock. mq4، أن لديه بعض المشكلات العرض مماثلة. تعرض هذه الأداة مجموعة من الأسماء في السوق وساعات في زاوية واحدة من المخطط الخاص بك. أنا جعلت بعض التحسينات الهامة للمؤشر الذي أسميه: مختلفة لون الضوء (ق) المستخدمة لساعات للسوق المفتوحة (على افتراض 8:00 حتي 5:00 ساعات السوق المحلية) واضاف ثواني العرض، وتستخدم طريقة بحيث أصابع اليد الواحدة تبدو أفضل (أدناه). لمعلوماتك، لقد وجدت تعديل 3.mq4 V1 على مدار الساعة على مدار الساعة ودعا V1 4.mq4 ولكن الذي هو في الواقع النصي. (نشرت لي في مكان آخر - ويمكن ر حذفه الآن - نسخة دعوت V1 الساعة 4 script. mq4). نشرت لي دون أول اختبار بشكل كامل. كان لي مشاكل في استخدام هذا البرنامج النصي. بعد الانتهاء من شريط، الوقت شريط اسن ر العمل بالنسبة لي. (تم تجميد الوقت 0 لأنه كان في حلقة لا نهائية مع النوم (1)). كما أنني كولدن ر تغيير الأطر الزمنية دون وقف النصي ثم إعادة إضافته. ربما كنت تفعل شيئا خاطئا، ولكن ألم ر تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. نسختي التحديثات على أساس كل القراد (ولكن ليس أكثر من مرة واحدة في الثانية). وينبغي أن يكون نسبيا ودية وحدة المعالجة المركزية مقارنة حلقة لا نهائية (). يرجى ملاحظة: إن الساعات لا تحديث ما لم تأتي القراد جديدة في لاحظ أيضا أنه في عطلة نهاية الأسبوع، على مدار الساعة وسيط هو المجمدة وحتى مع القراد محاكاة فلن ترى التحديثات قد تتمكن من محاولة، أو أفضل منه. انتظر السوق لفتح. التركيب: // نسخ هذا الملف إلى: C: / ملفات البرنامج / - الخاص بك MT4-الدليل هنا --- / الخبراء / المؤشرات / // مراجعة ليتم تعيين تحت علامة التبويب المشتركة عند إضافة هذا إلى الرسم البياني // لمعلوماتك، ودلس استرداد وقت الساعة وحدة المعالجة المركزية المحلي والمعلومات التوقيت وكذلك المعلومات توقيت العالم. // كلمة تحذير: يمكنك الاطلاع على قانون بلدي مصدر بأكمله وما DLL الصورة لا التي ينبغي أن تكون غير مؤذية. // شخصيا، لم أكن تمكين DLL الصورة على أي ملف. EX4 ثنائي لأن أنا لا أثق ما قد يفعله البرنامج. // للجميع وأنا أعلم، أنه يمكن إرسال أية معلومات خاصة جدا حول لي أو حسابي // // ملاحظة الأوقات حسب توقيت العالم ليست سوى دقيقة مثل: ساعة وحدة المعالجة المركزية المحلية، أو إذا متغير // وسيط MMSS هل معيار الذهب صحيح ، على مدار الساعة وسيط الخاصة بك ليالي على الأقل تحقق على مدار الساعة الخاصة بك وضبطها بدقة // ملاحظة الوقت الوسيط الخاص بك هو مستقلة على مدار الساعة وحدة المعالجة المركزية المحلية، وعلى الرغم من غير المحتمل، قد تتغير في أي وقت. (شكرا تذهب إلى المؤلفين السابقين عن أفكارهم وتنفيذها التي أشرت تعزيزه.) الرجاء الإبلاغ عن أي القضايا / المشاكل. التحديثات: 2008-09-27: نيو الثابتة عدد قليل من البق مع V2 6 مشكلة معروفة مع ADR / أبريل: عندما تستند الحسابات على مخطط زمني مختلف، وحسابات صحيحة إلا إذا البيانات الخاصة بك التاريخ هو الحالي لإطار زمني الآخر (أي سوف ADR تكون دقيقة إذا كان لديك تاريخ البيانات اليومي الحالي). أفضل طريقة للتأكد هو أن يكون هناك مفتوحة على الرسم البياني اليومي، بالإضافة إلى الرسم البياني يمكنك إرفاق هذا المؤشر ل. 2011-03-22: الجديد. 2011-03-22: الجديد هو الآن كاذبة. مواعيد changover ST / التوقيت الصيفي التحقق المزدوج وتحديثها مواعيد إسرائيل. وأضاف المزايدة السعر إلى تنبيه الانتشار المنخفض. السهام LowSpread لها خلفية كاذبة، وتحدث الآن في السعر الحالي المحدد. يخلق كل حدث LowSpread الآن سهم. (تستخدم ليكون السهم لكل شريط واحد فقط تخزين الحدث الأخير في شريط) (لمعلوماتك، لم يتم تنفيذ التنبيهات الصوتية بعد في هذا الإصدار). 2011-09-20: الجديد V2 10 (تحميلها قبل إصدار التحديث القادم 7500 مرات) التغييرات: طوكيو السوق المحلية فتح / ساعات إغلاق تغيرت إلى 9:00 حتي 06:00 (وهذه هي سهلة يمكن السيطرة عليها باستخدام متغيرات TokyoLocalOpenHour وTokyoLocalCloseHour) تم تحديث موسكو TZ لأنه لم يعد يلاحظ أي تغيير لST / التوقيت الصيفي. (إصلاح خطأ مع الوقت برلين الذي كان لفترة وجيزة هناك في V2 9 الذي هو الآن V2 10) 2014/01/30: V2 جديد 11 (تحميلها 714 مرات قبل إصدار التحديث القادم) التغييرات: إجراء تغييرات رمز لجعلها متوافقة مع قادم جديد MT4 (يفقد المسار من اسم الخط على MT4 الشوط الثاني، لكنهم يقولون انه هو ثابت في النسخة المقبلة. ويبدو أن النسخة جمعت 509 للعمل بشكل جيد. وبطبيعة الحال يمكن أن يكون هناك مشاكل أخرى التي تأتي عندما يستقر أخيرا على إنتاج MT4 الإفراج عنهم، ولذا فإننا سوف نرى ما يحدث 2014/03/19: V2 جديد 12 التغييرات: علة ثابتة المتعلقة باستخدام القوالب في MT4 الجديد، المبني 600، وأنا نفسي حتى لا تستخدم بعد PS لقطات جديدة تحتوي على بعض الملاحظات المفيدة. ولا يجوز أظهرت العديد من مناطق جديدة في السوق وشريط المعلومات في الصور القديمة. لمعلوماتك، وقد تم تحميل الإصدارات السابقة 1000 ق المرات (يرجى الاطلاع على إحصائيات بجانب كل إصدار نسخة أعلاه). هذه وغيرها من البرامج أنا هاء المنشورة لا تعبر مجانية، ولكن الهبات هي موضع ترحيب باي بال لpips4life في ياهو كوم دينارا وهذا هو الصحيح. هذا هو توقيت العد التنازلي بالنسبة لكل من هذه الأطر الزمنية سوف تحصل على أشرطة جديدة في بالضبط نفس العدد من MM: SS. تحديث الرقم فقط عندما تحصل القراد جديدة والآن السوق بطيء جدا. لمحاكاة القراد، يمكنك استخدام القائمة بزر الماوس الأيمن فوق وحدد. (.. لمعلوماتك، أنا حقا أحب طريقة-ضغطة واحدة للقيام التجديد إذا كان أي شخص يعرف كيف، الرجاء نشر) (... يا للعجب كنت خائفا مني الفكر نشرت لي نسخة سيئة كل شيء على ما يرام AFAIK) مشارك Aug 2008 حالة: عضو 1210 المشاركات ذلك هو الصحيح. هذا هو توقيت العد التنازلي بالنسبة لكل من هذه الأطر الزمنية سوف تحصل على أشرطة جديدة في بالضبط نفس العدد من MM: SS. تحديث الرقم فقط عندما تحصل القراد جديدة والآن السوق بطيء جدا. لمحاكاة القراد، يمكنك استخدام القائمة بزر الماوس الأيمن فوق وحدد. (لمعلوماتك، أنا حقا أحب طريقة-ضغطة واحدة أن تفعل التجديد. إذا كان أي شخص يعرف كيف يرجى ظيفة.) (يا للعجب. كنت خائفا مني. الفكر نشرت لي نسخة سيئة كل شيء على ما يرام AFAIK.) شكرا عزيزي للclearification أبدا بيع أقل القناة الصاعدة ما لم breacked وبالعكس. اسم المستخدم إضافية الإنضمام مايو 2007 36 المشاركات ومع أنه لا توجد الآن ر العمل بالنسبة لي ثو. تأتي دائما إلى بعض الوقت الخطأ بين واحد المحلي وبتوقيت جرينتش. جودي الفوركس في أفضل مشارك May 2008 حالة لها: العراة 1098 المشاركات ومع ذلك فليس ر العمل بالنسبة لي ثو. تأتي دائما إلى بعض الوقت الخطأ بين واحد المحلي وبتوقيت جرينتش. لي جدا، وهذه محاولة تحرير واحد: ملف خاطئ، آسف، انها محاولة الآن مشارك May 2008 حالة: العراة 1098 المشاركات ويبدو أن هناك خطأ في MT4 عندما يكون ساعة النظام تحولت الصيفي خارج. ليس لدي الصيفي في بلدي التوقيت. هنا هو ما فعلته لرمز لإصلاحه: مشارك May 2008 حالة: العراة 1098 المشاركات اضفت سوق سيدني إلى ساعة بالنسبة لنا أوسيس سيدني التوقيت هو توقيت غرينتش 10 ساعات السوق هي 07:00 حتي 16:00 سيدني الوقت مشارك ابريل 2007 مركز: عضو 575 المشاركات في النسخة القديمة V1 3 الذي أدليت به التعديلات العرض، توليت التوقيت / ST / التوقيت الصيفي كود تعمل ولكن من الواضح إعطاء تقارير عن مشاكل واسن ر. وأنا أقدر NuckingFuts نشر تحديثا - ومع ذلك، كانت هناك مشاكل مع هذا الإصدار أيضا. (وهذا كان 3600 دقيقة بإمكانك مشفرة، لا ثواني كندة الحظ انها عملت تقريبا على الرغم من.) أنا حفرت في التعليمات البرمجية التي لم أكن أفهم سابقا، وبحث وظائف ويندوز البديلة التي توفر طريقة أكثر قوة ودقة لحساب الأوقات المحلية في كل واحدة من مناطق السوق، بالإضافة إلى أنه يعمل من كل ما هو التوقيت الخاص بك - بما في ذلك جاكرتا وطوكيو وسيدني. في جميع أنحاء العالم. أضع على مدار الساعة وحدة المعالجة المركزية الخاصة لمختلف المناطق الزمنية وعملت على كل واحد حاولت. وتعاقب ST / التوقيت الصيفي هي الآن فريدة من نوعها لكل من المناطق الزمنية السوق. على سبيل المثال، عندما يغير الولايات المتحدة ST / DST، يتأثر فقط في المرة سوق فهد. وعلى غرار لندن وسيدني. (طوكيو، في الوقت الحاضر، لا يراعي DST). هذا الإصدار V2 1 واحد فقط العيب أعرف، وهذا هو أن لديك للحصول على تحديث السنوي مع السوق العالمي الجديد مواعيد التحول ST / التوقيت الصيفي لعام 2009 (وكل عام therafter). لمعلوماتك، وتوثيق طريقة لجعل التحديثات في التعليمات البرمجية عن طريق استخدام متغير خارجي تعيين TRUE (على مخطط واحد فقط) في وقت مبكر من العام الجديد. ومع ذلك، من المحتمل أن نشر تحديثا في يناير كانون الثاني 2009. فقط ربما، سوف يتم اكتشافها طريقة دائم وتلقائي أفضل ووضعها في النسخة المقبلة، ولكن معرفتي وظائف ويندوز محدودة للغاية. الرجاء الانتقال إلى المشاركة 1 وتحميل الملف P4L Clock. mq4 الجديد. نتوقع مرات لتكون صحيحة عندما يفتح السوق والقراد تبدأ القادمة مرة أخرى. انضم أبريل 2007 الحالة: عضو 575 المشاركات هذا الإصدار V2 1 ليس لديها سوى عيب واحد أعرفه، وهذا هو أن لديك للحصول على تحديث السنوي مع السوق العالمي الجديد مواعيد التحول ST / التوقيت الصيفي لعام 2009 (وكل عام therafter ). اتضح أن البيان المذكور أعلاه الخطأ. في واقع الأمر، يجب أن لا حاجة تحديثات سنوية على الإطلاق النسخة V2 2 من التحديثات المطلوبة، وهذا غير صحيح. أنا ألم ر فهم حقا بناء الجملة المختصة بالبت وكان لأنها من أصل الرقم فقط لمعرفة أن ST / التوقيت الصيفي المعلومات تاريخ التحول كانت بالفعل الصحيحة للسنوات المقبلة. بالطبع، إن وجدت منطقة السوق تشريعيا يغير مواعيد التحول ST / التوقيت الصيفي، وسوف تحديثا تكون ضرورية. (على سبيل المثال، ويشاع طوكيو أن يكون النظر DST). لمعلوماتك، لن تكون هناك حاجة إلى التحديث إذا كان التوقيت المحلي يتغير ST / التوقيت الصيفي يعود إلا إذا منطقة السوق تتغير (فهد ولندن وطوكيو وسيدني). الرجاء الانتقال إلى المشاركة 1 وتحميل الجديد V2 2 ملف P4L Clock. mq4. نتوقع مرات لتكون صحيحة عندما يفتح السوق والقراد تبدأ القادمة مرة أخرى. (أو مجموعة مؤقتا الوضع في عطلة نهاية الاسبوع الاختبار الحقيقي ومحاكاة القراد مع. يجب أن تشاهد العالم مرات الصحيحة التي يمكن أن تحقق ضد worldtimezone / index24) (أرجو أن أكون م فعلت مع التغييرات، ولكن بالطبع اذا كان شخص ما عن أية مشاكل قد يكون لها أكثر ويبدو، على الرغم من أن خاطبت القضايا الرئيسية مع V2 (1) والآن V2 2). مرحبا كينت (P4L)، وبعد حصلت عدة ساعات صداع مع هذا على مدار الساعة لطيف، ببطء وأنا أفهم كل شيء عن وحاولت تعديل بعض الشيء، ولكن كما المراجع الخاصة بك، وأنا ما زال غامضا فيما يتعلق ST / التوقيت الصيفي. وهكذا، بهذه البساطة أستطيع، سوف تحقق من ذلك من خلال ما إذا وضعت شيئا خاطئا على مدار الساعة المرفقة. بفضل كينت، أنا أقدر جيدا ما تبذلونه من جهد. PS: أود أن أضيف أنه حتى أوكلاند، جاكرتا كقاعدة المحلية للتحرير، موسكو، برلين، Seatle، لذلك الجميع هنا يمكن الاستفادة منه. آسف قضيت الوقت لنفهم أن النسخة القديمة. وأنا أيضا كان الخلط حول رمز ST / التوقيت الصيفي القديم (الذي أنا لم أكتب)، ولكن أنا حفرت في ذلك، وعندما فهمت أنه لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح من المناطق الزمنية العالم المختلفة ولا يمكن أن تعامل مع مختلف التواريخ التحول ST / DST، أنا الاستعاضة عن ذلك تماما. أنا جعلت من السهل بالنسبة لك أن لا تذهب من خلال الإصدار الجديد وإضافة جميع هذه الأسواق الجديدة مرة أخرى. وV2 الجديد 3 متاح الآن في بريد آخر 1. أضفت مناطق سوق أوكلاند، موسكو، برلين، وسياتل. أنا أيضا إعادة صياغة وغيرت topOffsetPixels الافتراضي إلى 10 (وهي لا تزال تبدو هي نفسها). ملاحظة هذا الإصدار V2 3 يجب أن يعرض العالم مرات الصحيحة سواء كنت تشغيله من جاكرتا وطوكيو وسيدني وأوروبا والولايات المتحدة في أي مكان تقريبا (حتى 30 تعويض-دقائق الزمنية مثل Caracus تظهر في العمل إذا قمت بتعيين وسيط MMSS هل معيار الذهب كاذبة. ويمكن لجميع المناطق الزمنية الأخرى استخدام صحيحة أو خاطئة حسب رغبتك). مرحبا كينت (P4L)، ولقد نظرة على الخاص آخر P4L على مدار الساعة، أنها تبدو جيدة ولكن اعتقد انها كانت معقدة جدا فقط لتظهر وقت مدينة عالمية، يسن ر ذلك هل هناك أي طريقة أخرى لجعلها قصيرة وأكثر بساطة، لذلك وفازت ر يستغرق وقتا طويلا وأصغر حجم الملف آسف، أنا م البرمجة INI غير قادرة، ولكن مجرد شعوري يقول ذلك. لم يستسلم، كينت. من ويكيبيديا، تقول أوكام الصورة الحلاقة: إضافة. ولكن ليس أبسط مما هو ضروري لوصف الحل الحقيقي. سعيد أنك تحب أداة، ولكن بقدر ما أعرف، ليست هناك مشكلة مع الأداء وحجم الملف شولدن ر يهم طالما أنه يحصل على هذه المهمة من دون عقوبة، أليس كذلك هذا البرنامج هو بأي حال من الأحوال أبسط الحلول الممكنة ولكن خلافا ل ق نسخة السلف وبعض الأدوات الأخرى على مدار الساعة أنا لقد نظرت، على الأقل فإنه يعرض - AFAIK - الوقت العالم على مدار الصحيحة العام لكل منطقة السوق، بغض النظر عن المكان الخاص التوقيت المحلي. معظم البرامج على مدار الساعة أخرى لا يتم عرض الوقت الصحيح لكل سوق، من كل الزمنية التي تعيد فيها بعض التعقيد الإضافي فقط للعرض اختياري لبعض الأشياء، مثل هل تريد ثانية أو لا (شخصيا، لا). هل تريد شكل 24hr أو AMPM (بالنسبة لي، 24hr). وتريد 8 الزمنية السوق (انا افضل مجرد سيدني وطوكيو ولندن وفهد). جميع البعض الآخر ضجيج عادل بالنسبة لي. لذلك، هناك خيارات يمكن لكل مستخدم تحديد لاختيار عرض أو لا مناطق السوق المختلفة، وعما إذا كان لاظهار وشكل 24hr أم لا. أعتقد أن تعزز فائدة إلى حد كبير عن طريق تغيير لون عندما يكون السوق مفتوحا ولكن هذه الميزة هو، يمكن القول،. هناك القليل من رمز إضافي لاختيار بالنسبة لي، لا توجد الآن ر يهم إذا فعلت ذلك، أو لا توجد الآن ر. وأنا أعترف بأن قانون كان أبعد مما هو ضروري الحد الأدنى لكنه يأخذ القليل جدا من وحدة المعالجة المركزية اضافية للقيام بذلك. وسيكون هذا البرنامج كود أبسط من ذلك بكثير إذا كان ويندوز وظائف أفضل للاستعلام عن الوقت الحالي في أي توقيت آخر ولكن لا توجد الآن ر. ق فقط جيدة لعرض ما هو التوقيت المحلي الخاص بك، في الخاصة مواعيد التحول ST / التوقيت الصيفي الخاص. أدركت أنه من أجل حل المشكلة، وأود أن أضيف بعض التعقيدات غير المرغوب فيها ولكن من الضروري الحصول على الأوقات الحق لكل من المناطق الزمنية السوق مستقلة عن أي التوقيت المحلي، وهذا ما فعلته. توفير جميع تلك المعلومات في برنامجي أخذ حفنة من خطوط ولكن تشغيله مرة واحدة فقط وليس معقدا بشكل أساسي. هذا الرمز يمكن أن يكون هناك أسهل مما هو عليه (AFAIK)، حتى يقدم Windows الوقت وظائف أفضل. أنا م أي خبير الترميز ولكن أنا وضعت كل ما بوسعي في إجراء الحرف الأول () الذي يعمل مرة واحدة فقط. في قسم بداية الرئيسي ()، أنا لا يسمح ليتم تشغيله أكثر من مرة في الثانية الواحدة. (الإصدارات السابقة ركض كل لحظة واحدة، حتى لو كان لديك 10 القراد في ثانية واحدة، وهذا والمنظمة البحرية الدولية، والإسراف جدا من وحدة المعالجة المركزية في حين الألغام لا). خلاصة القول، في حين أن التعليمات البرمجية قد تكون أكثر تعقيدا مما هو ضروري الحد الأدنى، فإنه لا يزال ينبغي أن تكون فعالة إلى حد ما، ويمكن لكل مستخدم تحديد تفضيلاتهم الشخصية في المقطع متغيرات خارجية. أنا لا أعرف من أي تأثير ملموس على أداء وحدة المعالجة المركزية أن تشغيل هذا المؤشر سيكون. أعتقد أنه لا يكاد يذكر. هذا لم يكن سوى مشروع جنب في الترميز بالنسبة لي، وأنا لا ديها اهتمام كبير في تغيير ذلك فقط لتبسيط أو جعلها أصغر إلا إذا كان هناك غرض لمثل هذه التغييرات. أعرف مسبقا في رأسي كل الأوقات السوق وفقا لبلدي مدار الساعة المحلية الخاصة حتى أنا لا حقا تحتاج حتى هذه الساعة نفسي على الرغم من أنها الجميل ليس لديهم للقيام الحسابات الذهنية. إذا كان هناك خلل في قانون بلدي حيث أنه يعطي إجابة خاطئة، وأنا ليرة لبنانية النظر في إجراء تغييرات ولكن حتى هذا لا يشكل أولوية عالية بالنسبة لي. حتى الآن، لم يبلغ عن أي واحد أي مشاكل مع الإصدار الأحدث (ق) حتى تبدو الأمور مستقرة في الوقت الراهن. نحن سنرى في أقرب وقت بدء مناطق العالم المختلفة المتغيرة ST / التوقيت الصيفي في وقت قريب جدا. إذا كنت دون ر مانع بلدي الطلب، ما هي ساعات السوق المحلية لأوكلاند، نيوزيلندا هل 8A-5P أو في وقت لاحق من ذلك منذ أوكلاند قبل 3 ساعات وقت سيدني، أنا م يريد أن يعرف ما ق أقرب وقت السوق العملي عندما يبدأ الأسبوع. وسيط بلدي الخاصة لا توجد الآن ر فتح حتى سيدني 07:00 الاثنين (17:00 الأحد في فهد، 10:00 أوكلاند). أنا فقط أتساءل كم عدد ساعات آخرين تم تداوله في الوقت يبدأ سيط بلدي كما أن هناك غالبا ما يكون من فجوة كبيرة مفتوحة بالنسبة لي. أنا لست متأكدا 100 على ساعة لنيوزيلندي. وأعتقد أنه قد يكون 10:00 وقت بدء نيوزيلندي (GMT 12 أعتقد أنه نيوزيلندي بالتوقيت المحلي - إضافة 1 ساعة التوقيت الصيفي). فعلت ذلك لبحث سريع على جوجل وكولدن ر العثور على الأوقات الدقيقة. ربما إيه الكيوي FF ربما يعرف أكثر FX المنتجات الرئيسية Brexit: نظرة عقلانية في اللاعقلانية الخيارات تقدم فكرة مثيرة للاهتمام على اليورو والجنيه المشاعر الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا لصوت Brexit في يونيو حزيران. Brexit: أكثر الألم للاتحاد الأوروبي من بريطانيا إذا سحبت المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، فإنه يضر بريطانيا أكثر من الاتحاد الأوروبي، والتي لا تشمل الدول المزدهرة مثل النرويج سويسرا الذرة، فول الصويا وتقلب القمح تعيين إلى سبايك خمسة عوامل، بما في ذلك مسار الدولار الأمريكي، يمكن أن تتغير بيئة تقلب منخفض في أسواق الحبوب يركن من قبل امدادات وفيرة. الولايات المتحدة روبية الدولار الهندية: الفجوة الديموغرافية مشاهدة شريط فيديو قصير النظر إلى اختلافات كبيرة في التركيبة السكانية الولايات المتحدة والهند، وكيف يمكن أن تؤثر عملة كل منهما. يونيو خيارات مراجعة بواسطة مجموعة بورصة شيكاغو لل14 يوليو 2016 09:00:00 CDT مراجعة ما حدث ويحدث في سوق الخيارات خلال شهر يونيو، بما في ذلك لمحة عامة عن المجمع، والاتجاهات، وأكثر من ذلك. Brexit تصويت: لمحة عن مستقبل أوروبا بواسطة Bluford بوتنام 16 يونيو 2016 13:25:00 CDT وتش مجموعة بورصة شيكاغو للرئيس الخبراء الاقتصاديين بلو بوتنام مناقشة في معهد العقود الآجلة الآثار المترتبة على بقاء بريطانيا الصورة أو ترك التصويت في الاتحاد الأوروبي. قد 2016 خيارات مراجعة بواسطة مجموعة بورصة شيكاغو لل7 يونيو 2016 00:00:00 CDT اتبع ما حدث في أسواق الخيارات مايو 2016، بما في ذلك زيادة ADV ما مجموعه 10 مقارنة بالعام الماضي، ومعظم خيارات النشطة في كل فئة من فئات الأصول، وأكثر من ذلك. Brexit: نظرة عقلانية في اللاعقلانية بواسطة إريك نورلاند 11 مايو 2016 10:00:00 CDT خيارات تقديم فكرة مثيرة للاهتمام على اليورو والجنيه المشاعر الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا لصوت Brexit في يونيو حزيران.

Comments